[حصريا] قالب المتميز للمعلوميات الحالي مجانا



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم اقدم لكم قالب المتميز المعلوميات الحالي مجانا بعد الطلبات الكتيرة من متتبعي مدونة المتميز للمعلوميات.

                                                                صورة كاملة للقالب

لتحميل القالب عليكم اكمال بعض الشروط

1.انضم لمدونتنا:
2.الاعجاب بصفحتنا على الفايس بوك:
https://www.facebook.com/almotamaize

3.الاشتراك بالقناة على اليوتيوب:
https://www.youtube.com/channel/UCyp3NAZW-tLotGoGJxjO_fg

وفي الاخير ضع ايميلك في تعليق وسارسله لك بعدها مباشرة.

هناك 47 تعليقًا:

  1. fadi197abdouli@gmail.com

    ردحذف
  2. bghitak t3awni f modawana dyali lazal kn wagh des problemes

    ردحذف
  3. عليك اكمال الشروط اخي

    ردحذف
  4. يامتميز ابحث عن مشرفين امثالك للاشراف على مدونتي الملك الثقنية والثقافية the4ki-ng.blogspot.com/

    ممكن تكون مشرف في مدونتي تساعدني في تطويرها وفي نشر المواضيع

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا لك اخي لاكن اجد راحتي في هده المدونة

      حذف
  5. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  6. جيميلي
    oussama_maamar99@gmail.com
    انا من الجزائر عمري 12 سنة

    ردحذف
  7. أرسل لي دعوة أنا مشرف رائع مدونتي : http://www.om1web.co.vu

    ردحذف
  8. شكرا على مرورك الطيب زيارتك تفرحنا

    ردحذف
  9. بليز ساعدني تكون في هذه وتلك

    ردحذف
  10. لم تكمل الشروط اخي اقرأ الشروط جيدا

    ردحذف
  11. تم يا بطل
    zozelboss@gmail.com

    ردحذف
  12. تم الارسال لك اخي الكريم

    ردحذف
  13. لم تكمل الشروط أخي

    ردحذف
  14. تم اخي algeneral.310@gmail.com

    ردحذف
  15. انا مكمل كل الشروط وبكلمك على الفيس بوك ومابتردش عليا ومابتبعتوش انا اميلي hosammohamed9@gmail.com

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة © 2015